24 ديسمبر، 2012

فيلم A Tale Of Two Sisters


يتحدث هذا الفيلم عن عائلة مسكونة بأحزان موت أفرادها، وهو ذلك النوع من الأفلام الذي يمزج ما بين الرعب والإضطرابات النفسية ، ويتمحور الفيلم على أختين تعيشان أحداث مزعجة متزايدة وتطال زوجة أبيهما وذلك بعد عودتهما من مستشفى الأمراض العقلية .


وقد استوحي الفيلم من قصة تراثية ترجع لحقبة ماضية حكمت فيها سلالة "جوسيون" أرض كوريا وكانت هذه القصة موضوع أفلام أخرى ، ونال هذا الفيلم نقداً إيجابياً ملحوظاً وحاز على جائزة أفضل صورة لعام 2004 في مهرجان (فانتاسبورتور) الذي يقام في البرتغال ويختص بأفلام الرعب والغموض والخيال العلمي ، ويعتبر فيلم الرعب الاول من نوعه من جهة العائدات في كوريا وأول فيلم كوري يعرض في صالات السينما الأمريكية ، وفي عام 2009 جرى تعديل الفيلم ليطرح في نسخة أمريكية هذه المرة وحملت عنوان The Uninvited أو "الغير مدعو".

معلومات عن الفيلم
- الفئة :رعب وغموض
- اللغة : الكورية
- إخراج : جي ون كيم
- كتابة : جي ون كيم
- تاريخ الإنتاج : 2003

شاهد الفيلم 
يمكنك مشاهدة فيلم A Tale Of Two Sisters أونلاين.


0 تعليقات:

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.