20 مارس، 2010

فيلم Fire In the Sky

 زعم مجموعة بعد عودتهم إلى بلدتهم حيث كانوا بعملون على إزالة شجرة لصالح الحكومة أن أحد رفاقهم اختطف من قبل المخلوقات الفضائية، لم يصدقهم أحد وعوضاً عن ذلك ثارت الشكوك حولهم واتهمهم الناس بارتكاب جريمة من خلال اختلاق حادثة الاختطاف تلك!

الفيلم محاولة لإعادة صنع الأحداث القصة الحقيقية التي وقعت في 5 نوفمبر من عام 1975 في بلدة سنوفليك في ولاية أريزونا الأمريكية، حيث كان يعمل ترافيس والتون بصفة مسجل بيانات في الأحراش والغابات، ولما كان ترافيس مع رفاقه في طريق عودتهم من العمل رأوا طبقاً طائراً وبعدها اختفى ترافيس لمدة 5 أيام واتهم الناس رفاقه بقتله ولكن ترافيس فاجأ الناس بظهوره ثانية ولم يتذكر ما حصل معه في البداية و مع مرور الوقت صار يتذكر أحداثاً مروعة !

يعتبر ذلك الفيلم من أقوى الأفلام التي تناولت ظاهرة الاختطاف من قبل المخلوقات الفضائية، ،كما يستند إلى أحداث قصة واقعية تقرأها هنا كما مبين في إعلان الفيلم.

معلومات الفيلم
تاريخ الانتاج : 1993 - الولايات المتحدة الامريكية
الكاتب         :  ترافيس والتون، ترايسي تورميه
المخرج       : روبرت لايبرمان.
الجوائز       : 4 ترشيحات.

شاهد الفيديو


إقرأ أيضاً ...
- من ملفات اليوفو : حادثة إختطاف ترافيس والتون - 1975

هناك تعليقان (2):

  1. ana ya3rifo alkatir 3ani so7on ufo 3 3ichto 7alat i5titaf ma ra aytoho la yata7amaloho al 3a9lo albachari wala ya9balho abadan awado l i5bara 3ma ya7dot wama ra aytoho 7ata wa walaw 5atarto bi 7ayati (nextsky2030@hotmail.com)

    ردحذف

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.