19 أكتوبر، 2014

فيلم كابوس

إعداد : كمال غزال
تعاني الصحفية ميرفت من كابوس يومي، يبدو كمسلسل تتكامل أحداثه كل يوم، والكابوس عبارة عن مجموعة من المجرمين تقوم بخطفها وسجنها فى قبو (بدروم) أحد القصور المهجورة، وحينما تستيقظ تجد آثار مقاومتها فى الحلم واضحة فى جسدها.

ويتحمس خطيبها وزميلها يحيى لمساعدتها، تتوصل ميرفت إلى معرفة سكان القصر الحقيقي المشابه للقصرالذي تراه فى الحلم فتقرر إدخال خطيها يحيى معها فى المشكلة، بأن يذهب ويفتح لها باب هذا القصر الحقيقي حتى تهرب فى تلك الليلة إذا ما واجهت نفس الكابوس لاسيما انها اكتشفت أن زعيم العصابة ومالك القصر المهجور هو أحد أعمامها الذين كونوا ثروتهم من التهريب وتجارة السلاح ، يذهب يحيى ومعه شقيقه ويفتحان لها الأبواب، وبالفعل تهرب، وبعد نجاحها فى الهروب، تؤكد لخطيبها أنه لن تكون هناك كوابيس بعد الآن، وعند خروجها ليلاً لمقابلة يحيى تكتشف أن زعيم العصابة مازال يطاردها مؤكدا لها أنه لن يتركها، وكأن الحصار لم ينفك بعد.

الفكرة الأساسية للفيلم  : كوابيس وقدرات خفية

بيانات الفيلم 
تاريخ الإنتاج : مصر - 1989
إخراج : محمد شبل ، تأليف : محمد شبل .
تمثيل : يسرا ، أحمد عبد العزيز ، ناهد سمير ، حسام فياض. 

إقرأ أيضاً ....

0 تعليقات:

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.